البريد الإلكتروني:
أنت هنا: مسكن » المدونات » أخبار الشركة » التركيز على ألواح العظام والمستهلكات الإشعاعية

التركيز على ألواح العظام والمستهلكات الإشعاعية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:محرر الموقع

التركيز على ألواح العظام والمستهلكات الإشعاعية

{[[0]} شركة مصنّعة طبية محترفة ، ولديها عدد من براءات الاختراع وبراءات الاختراع النموذجية للمرافق في الصين ، والمنتجات التي تغطيها العلاج الإشعاعي ، ومجموعة الجرعة والتثبيت ، والطب النووي ، ومرفق التصوير بالرنين المغناطيسي ، واللوازم الطبية ، والممارسة العامة ، والمعدات الطبية العائلية عدة فئات من ما يقرب من مائة الأصناف. لذلك ، غطت المنتجات قسم مستشفى الأورام ، والأشعة ، والطب النووي ، وجراحة العظام ، وطب إعادة التأهيل ، والممارسة العامة ، والطبية العائلية.

نحن واحدة من المؤسسات المحلية التي تطور المعدات المساعدة للعلاج الإشعاعي والمعدات المستوردة في أقرب وقت. يتبع فريق البحث والتطوير لدينا عن كثب تطوير تكنولوجيا العلاج الإشعاعي ، ويحصل على الإنجازات الرائعة من العام إلى أحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجية للعلاج الإشعاعي الموجهة للصور. نحن قادرون على توفير جميع المعدات المرتبطة بدعم جميع أنواع المعدات وخطة العلاج.

يمكننا أن نقدم المنتجات الأكثر شمولاً في مجال العلاج الإشعاعي تشمل معدات الجرعة والتثبيت ، وضمان الجودة ، معدات التحقق من الجودة ، وبرامج العلاج الإشعاعي ، والمواد الحرارية وأنواع أخرى من العلاج الإشعاعي المستهلكة.

نحن ننتج معدات البوليمر لدعم الطلب على قسم العظام وإعادة التأهيل ، وكذلك لدينا عدد من المعدات الفريدة والمستخدمة ببساطة للمواد الطبية العامة والرعاية المنزلية.


مركز الأخبار

اتصل بنا

  تبوك:مبنى مكتب Guanghao Industry Zone Building 201 ، منطقة Yunfeng Road Longhua New District ، Shenzhen ، الصين. 518109
  أتين:كريستي تشانغ
  البريد الإلكتروني:christy@tfy-medical.com
  سكايب:tfy medical
 

روابط سريعة

فئة المنتج

ارسل رسالة
Copyright © 2022 Shenzhen Tengfei Yu Technology Co., Ltd. All Rights Reserved. Sitemap | Support By Leadong