البريد الإلكتروني:
أنت هنا: مسكن » فئة المنتج » وسادة فراغ للتثبيت » جهاز تثبيت حزام المريض للتثبيت

loading

جهاز تثبيت حزام المريض للتثبيت

معلومة:
 
إدخال جهاز التثبيت الخاص بنا لحزام المريض ، وهو الحل المثالي لضمان وضع دقيق ودقيق للحوض أثناء العلاج الإشعاعي. تم تصميم هذا الجهاز بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل ، وذلك باستخدام مواد عالية الجودة متينة ومريحة للمريض.

جهاز التثبيت الخاص بحزام المريض سهل الاستخدام ويمكن ضبطه لتناسب المرضى بأحجام مختلفة. يوفر منصة آمنة ومستقرة للحوض ، مما يمنع أي حركة غير مرغوب فيها أثناء العلاج. هذا يضمن أن يتم تسليم الإشعاع على وجه التحديد إلى المنطقة المستهدفة ، مما يقلل من خطر الأضرار التي لحقت الأنسجة الصحية المحيطة.

لقد تم اختبار جهاز التثبيت الخاص بنا بدقة وثبت أنه فعال في تحسين نتائج العلاج. إنه أمر لا بد منه لأي منشأة للعلاج الإشعاعي تتطلع إلى توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم.

استثمر في جهاز التثبيت الخاص بنا لحزام المريض اليوم وتجربة راحة البال التي تأتي مع معرفة أن مرضاك يتلقون أعلى مستوى من الجودة المتاحة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

حزام

 

معلومات المنتج:

1.  الاسم المسجل: وسادة تحديد المواقع والتثبيت للعلاج الإشعاعي

2.  معرف المنتج: YC-ZII

3.  نموذج:  YC-DF187

4.  MAterial: البلاستيك


معلومات مفصلة للاستخدام:

إدخال جهاز التثبيت الخاص بنا لحزام المريض للتثبيت ، وهو الحل الأمثل للحفاظ على موضع الحوض أثناء العلاج الإشعاعي. تم تصميم هذا الجهاز المهني من الدرجة المهنية لإبقاء المرضى بشكل آمن ومريح في مكانه ، مما يضمن توصيل علاج دقيق وفعال.


مصنوع من مواد عالية الجودة ، جهاز التثبيت الخاص بنا متين وموثوق به ، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد وأداء استثنائي. يسمح تصميمه المبتكر بتعديل وتخصيص سهل ، مما يضمن ملاءمة مريحة وآمنة للمرضى من جميع الأحجام.


من خلال جهاز التثبيت الخاص بنا لحزام المريض للتثبيت ، يمكن لأخصائيي الرعاية الصحية أن يطمئنوا إلى أن مرضاهم يتلقون أفضل رعاية وعلاج ممكن. الثقة في منتجاتنا لتقديم نتائج استثنائية وتوفير الدعم اللازم لعلاج العلاج الإشعاعي الناجح.


استثمر في الأفضل مع جهاز التثبيت الخاص بنا لحزام المريض للتثبيت ، وهو الحل النهائي للحفاظ على موضع الحوض أثناء العلاج الإشعاعي. اطلب الآن وتجربة الفرق لنفسك!


على: 
تحت: 

فئة المنتج

ارسل رسالة

منتجات عشوائية

اتصل بنا

  تبوك:مبنى مكتب Guanghao Industry Zone Building 201 ، منطقة Yunfeng Road Longhua New District ، Shenzhen ، الصين. 518109
  أتين:كريستي تشانغ
  البريد الإلكتروني:christy@tfy-medical.com
  سكايب:tfy medical
 

روابط سريعة

فئة المنتج

ارسل رسالة
Copyright © 2022 Shenzhen Tengfei Yu Technology Co., Ltd. All Rights Reserved. Sitemap | Support By Leadong